الكباريتي نائبا لرئيسي غرفتي التجارة العربية الفرنسية والألمانية

انتخب رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي نائبا لرئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية العربية الفرنسية، ونائبا لرئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية، خلال اجتماعين منفصلين لمجلسي ادارتي الغرفتين، عقدا اخيرا.
 
واكد العين الكباريتي ان غرفة تجارة الأردن حريصة ومن خلال تمثيلها في عضوية الغرف العربية الأجنبية المشتركة، على الالتزام والمشاركة بشكل فاعل في اجتماعات وفعاليات الغرف، بما يعزز المصالح المشتركة في تطوير أعمالها وتنمية علاقات الدول العربية التجارية مع نظيرتها الاجنبية.
واشار الكباريتي الى ان تأسيس الغرف العربية الأجنبية المشتركة منذ عقود طويلة جاء لخدمة الأهداف المُشتركة للإقتصاد العربي، وتقوية الصلات والروابط الإقتصادية بين البلدان العربية مع الدول التي تتواجد فيها هذه الغرف، وتعزيز التواصل والتعريف بفرص الشراكة والتعاون بين المؤسسات الإقتصادية ورجال الأعمال من الجانبين.
يشار الى ان الغرفة التجارية العربية الفرنسية تأسست عام 1970وتتمثل كبرى الشركات الفرنسية بمجلس إدارتها الى جانب ممثلي الغرف العربية واتحاداتها ومجلس السفراء العرب وجامعة الدول العربية، فيما تأسست غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية في بون عام 1976 قبل ان تنتقل عام 2000 الى مقرها الحالي في برلين. (بترا)

25-تموز-2018 18:27 م

نبذة عن الكاتب